Skip to content Skip to sidebar Skip to footer

شاكر عبد الحميد / Cuufv63evmbmvm

شاكر عبد الحميد / Cuufv63evmbmvm. شاكر عبد الحميد من مواليد 20 يونيو 1952 بأسيوط بصعيد مصر، وعمل أميناً عاماً للمجلس الأعلى للثقافة ثم تولى منصب وزير الثقافة بوزارة كمال الجنزورى فى ديسمبر 2011، وهو أستاذ لعلم نفس الإبداع. كان قد توفى منذ قليل الدكتور شاكر عبد الحميد، وزير الثقافة الأسبق، عن عمر يناهز 69 عاماً، وذلك بعد معاناته مع فيروس كورونا، وانتقاله إلى أحد المستشفيات فى الجيزة. شاكر عبد الحميد من مواليد يوم 1 يناير سنة 1952. وأشار الخميسي، إلى أن شاكر عبد الحميد ضرب مثالا يحتذى فيه أن الإنسان هو من يغير المنصب وليس العكس، موضحا أن عبد الحميد كان قمة في التواضع والالتزام، لافتا إلى أن شاكر عبد الحميد ترك رسائل. وكان الدكتور شاكر عبد الحميد، وزير الثقافة الأسبق، وافته المنية مساء أمس الخميس، عن عمر يناهز 69 عامًا، وذلك بعد معاناته مع فيروس كورونا، وانتقاله إلى أحد المستشفيات في الجيزة.

نعت الدكتورة ايناس عبد الدايم وزيرة الثقافة وجميع الهيئات والقطاعات الدكتور شاكر عبد الحميد وزير الثقافة الاسبق الذى غيبه الموت مساء اليوم الخميس 18 مارس عن عمر يناهز 69 عام وقالت ان الراحل لعب دورا هاما فى الثقافة. قال شاكر عبد الحميد: حين دمرت طالبان التماثيل البوذية، كانت تبث صورة للعالم على أنها ضد الفن والابداع وضد الآخر، وفي الغزو العراقي للكويت كانت السرقة للمتاحف والآثار سرقة روح الامة، وحين سرقت إسرائيل مركز الدراسات. شاكر عبد الحميد، داعين له بالشفاء من غدر 'كورونا'. شاكر عبد الحميد من مواليد 20 يونيو 1952 بأسيوط بصعيد مصر، وعمل أميناً عاماً للمجلس الأعلى للثقافة ثم تولى منصب وزير الثقافة بوزارة كمال الجنزورى فى ديسمبر 2011، وهو أستاذ لعلم نفس الإبداع. تلقيت ببالغ الحزن والأسى نبأ وفاة الدكتور شاكر عبد الحميد، وكان الدكتور وزيرا للثقافة فى ظروف صعبة.

فيديو شاكر عبد الحميد قصور الثقافة تحتاج إلى رؤية جديدة بوابة أخبار اليوم الإلكترونية
فيديو شاكر عبد الحميد قصور الثقافة تحتاج إلى رؤية جديدة بوابة أخبار اليوم الإلكترونية from images.akhbarelyom.com
حينما اتفقنا على إجراء حوار مع الدكتور شاكر عبد الحميد وزير الثقافة الأسبق، ضمن سلسلة حوارات «مستقبل الثقافة في مصر» التي تنفذها «الدستور»، تواصلت معه يوم 10 فبراير الماضي، للاتفاق على موعد لإجراء الحوار، وعلى الفور. والدكتور شاكر عبد الحميد من مواليد 20 يونيو 1952 بأسيوط بصعيد مصر، عمل أميناً عاماً للمجلس الأعلى للثقافة ثم تولى منصب وزير الثقافة بوزارة كمال الجنزورى فى ديسمبر 2011، وهو أستاذ لعلم نفس. نعى المخرج خالد جلال رئيس قطاع الإنتاج الثقافي، الدكتور شاكر عبد الحميد وزير الثقافة الأسبق، الذى رحل عن عالمنا أمس الخميس، عن عمر يناهز ٦٩ عاما. وأصدرت وزارة الثقافة نعيًا للراحل منذ قليل، أكدت فيه أن. تقرر تشييع جثمان المفكر والناقد الدكتور شاكر عبد الحميد، وزير الثقافة الأسبق، عقب صلاة الجمعة، حيث يتم صلاة الجنازة وتلقى العزاء بمسجد الشرطة بالشيخ زايد، بمدينة السادس من أكتوبر، على أن يتم دفنه بمقابر الأسرة. رحل عن عالمنا منذ قليل المفكر المبدع ووزير الثقافة الأسبق دكتور شاكر عبد الحميد، بعد معاناة لم تطل كثيرًا، عقب إصابته بفيروس كورونا الذي انتقل على إثره إلى مستشفى العجوزة وتوفي بها مساء اليوم الخميس. وكان الدكتور شاكر عبد الحميد، وزير الثقافة الأسبق، وافته المنية مساء أمس الخميس، عن عمر يناهز 69 عامًا، وذلك بعد معاناته مع فيروس كورونا، وانتقاله إلى أحد المستشفيات في الجيزة. والدكتور شاكر عبد الحميد من مواليد 20 يونيو 1952 بأسيوط بصعيد مصر، عمل أميناً عاماً للمجلس الأعلى للثقافة ثم تولى منصب وزير الثقافة بوزارة كمال الجنزورى فى ديسمبر 2011، وهو أستاذ لعلم نفس.

ولد في أسيوط بصعيد مصر، عمل أميناً عاماً للمجلس الأعلى للثقافة، ثم تولى منصب وزير الثقافة بوزارة كمال الجنزوري في ديسمبر 2011، وهو أستاذ.

تقرر تشييع جثمان المفكر والناقد الدكتور شاكر عبد الحميد، وزير الثقافة الأسبق، عقب صلاة الجمعة، حيث يتم صلاة الجنازة وتلقى العزاء بمسجد الشرطة بالشيخ زايد، بمدينة السادس من أكتوبر، على أن يتم دفنه بمقابر الأسرة. شاكر عبد الحميد وزير الثقافة الأسبق وهو نفس الشهر الذي فقدنا به د. لم ترق لي تلك الصور، وأشعرتني أنها رثاء قبل أن يحين الأجل.توصلتُ بهاتف السيدة زوجته، وتبادلنا حوارًا مقتضبًا. شاكر عبد الحميد من مواليد يوم 1 يناير سنة 1952. والدكتور شاكر عبد الحميد من مواليد 20 يونيو 1952 بأسيوط بصعيد مصر، عمل أميناً عاماً للمجلس الأعلى للثقافة ثم تولى منصب وزير الثقافة بوزارة كمال الجنزورى فى ديسمبر 2011، وهو أستاذ لعلم نفس. تلقيت ببالغ الحزن والأسى نبأ وفاة الدكتور شاكر عبد الحميد، وكان الدكتور وزيرا للثقافة فى ظروف صعبة. نعت الدكتورة ايناس عبد الدايم وزيرة الثقافة وجميع الهيئات والقطاعات الدكتور شاكر عبد الحميد وزير الثقافة الاسبق الذى غيبه الموت مساء اليوم الخميس 18 مارس عن عمر يناهز 69 عام وقالت ان الراحل لعب دورا هاما فى الثقافة. حسين عبد القادر أحد أهم رواد السيكودراما والتحليل النفسي في مصر والوطن العربي، ياله من مارس حزين ومرير على الثقافة العربية. وكان الدكتور شاكر عبد الحميد، وزير الثقافة الأسبق، وافته المنية مساء أمس الخميس، عن عمر يناهز 69 عامًا، وذلك بعد معاناته مع فيروس كورونا، وانتقاله إلى أحد المستشفيات في الجيزة. حينما اتفقنا على إجراء حوار مع الدكتور شاكر عبد الحميد وزير الثقافة الأسبق، ضمن سلسلة حوارات «مستقبل الثقافة في مصر» التي تنفذها «الدستور»، تواصلت معه يوم 10 فبراير الماضي، للاتفاق على موعد لإجراء الحوار، وعلى الفور. شاكر عبد الحميد سليمان من مواليد 20 يونيو 1952 بأسيوط بصعيد مصر، وعمل أمينا عاما للمجلس الأعلى للثقافة، ثم تولى منصب وزير الثقافة بوزارة كمال الجنزورى فى ديسمبر 2011، وهو أستاذ لعلم نفس الإبداع بأكاديمية الفنون. وأصدرت وزارة الثقافة نعيًا للراحل منذ قليل، أكدت فيه أن. قال شاكر عبد الحميد: حين دمرت طالبان التماثيل البوذية، كانت تبث صورة للعالم على أنها ضد الفن والابداع وضد الآخر، وفي الغزو العراقي للكويت كانت السرقة للمتاحف والآثار سرقة روح الامة، وحين سرقت إسرائيل مركز الدراسات.

كان قد توفى منذ قليل الدكتور شاكر عبد الحميد، وزير الثقافة الأسبق، عن عمر يناهز 69 عاماً، وذلك بعد معاناته مع فيروس كورونا، وانتقاله إلى أحد المستشفيات فى الجيزة. والدكتور شاكر عبد الحميد من مواليد 20 يونيو 1952 بأسيوط بصعيد مصر، عمل أميناً عاماً للمجلس الأعلى للثقافة ثم تولى منصب وزير الثقافة بوزارة كمال الجنزورى فى ديسمبر 2011، وهو أستاذ لعلم نفس. شاكر عبد الحميد من مواليد يوم 1 يناير سنة 1952. أكد شاكر عبد الحميد، وزير الثقافة الأسبق، أننا نحتاج إلى مشروع قومى للنهوض بالشخصية المصرية لوضع إطار مستقبلى تتحرك من خلاله، ويركز على العقل والإبداع والحس الجماعى والتعليم وكل ما هو إيجابى. شاكر عبد الحميد وزير الثقافة الأسبق وهو نفس الشهر الذي فقدنا به د.

إبراهيم عبد المجيد يعلن إصابة الدكتور شاكر عبد الحميد بفيروس كورونا اليوم السابع
إبراهيم عبد المجيد يعلن إصابة الدكتور شاكر عبد الحميد بفيروس كورونا اليوم السابع from img.youm7.com
ولد في أسيوط بصعيد مصر، عمل أميناً عاماً للمجلس الأعلى للثقافة، ثم تولى منصب وزير الثقافة بوزارة كمال الجنزوري في ديسمبر 2011، وهو أستاذ. أكد شاكر عبد الحميد، وزير الثقافة الأسبق، أننا نحتاج إلى مشروع قومى للنهوض بالشخصية المصرية لوضع إطار مستقبلى تتحرك من خلاله، ويركز على العقل والإبداع والحس الجماعى والتعليم وكل ما هو إيجابى. تولى الدكتور شاكر عبد الحميد والذي رحل عن عالمنا أمس متأثرًا بإصابته بفيروس كورونا حقيبة الثقافة أواخر عام 2011 ولمدة خمسة شهور، وعن هذا الامر قال شاكر عبد الحميد في حوار أجراه مع الدستور:كنت وزيرا للثقافة من ديسمبر 2011. حينما اتفقنا على إجراء حوار مع الدكتور شاكر عبد الحميد وزير الثقافة الأسبق، ضمن سلسلة حوارات «مستقبل الثقافة في مصر» التي تنفذها «الدستور»، تواصلت معه يوم 10 فبراير الماضي، للاتفاق على موعد لإجراء الحوار، وعلى الفور. رحل، مساء اليوم الخميس، الدكتور شاكر عبدالحميد وزير الثقافة الأسبق، وذلك بعد صراع مع فيروس كورونا المستجد، وعن عمر ناهز الـ 69 عاما. لم ترق لي تلك الصور، وأشعرتني أنها رثاء قبل أن يحين الأجل.توصلتُ بهاتف السيدة زوجته، وتبادلنا حوارًا مقتضبًا. قال شاكر عبد الحميد: حين دمرت طالبان التماثيل البوذية، كانت تبث صورة للعالم على أنها ضد الفن والابداع وضد الآخر، وفي الغزو العراقي للكويت كانت السرقة للمتاحف والآثار سرقة روح الامة، وحين سرقت إسرائيل مركز الدراسات. وأشار الخميسي، إلى أن شاكر عبد الحميد ضرب مثالا يحتذى فيه أن الإنسان هو من يغير المنصب وليس العكس، موضحا أن عبد الحميد كان قمة في التواضع والالتزام، لافتا إلى أن شاكر عبد الحميد ترك رسائل.

وكان الدكتور شاكر عبد الحميد كشف منذ عدة أيام، عن إصابته بفيروس كورونا.

لم ترق لي تلك الصور، وأشعرتني أنها رثاء قبل أن يحين الأجل.توصلتُ بهاتف السيدة زوجته، وتبادلنا حوارًا مقتضبًا. وكان الدكتور شاكر عبد الحميد، وزير الثقافة الأسبق، وافته المنية مساء أمس الخميس، عن عمر يناهز 69 عامًا، وذلك بعد معاناته مع فيروس كورونا، وانتقاله إلى أحد المستشفيات في الجيزة. نعت الدكتورة ايناس عبد الدايم وزيرة الثقافة وجميع الهيئات والقطاعات الدكتور شاكر عبد الحميد وزير الثقافة الاسبق الذى غيبه الموت مساء اليوم الخميس 18 مارس عن عمر يناهز 69 عام وقالت ان الراحل لعب دورا هاما فى الثقافة. شاكر عبد الحميد وزير الثقافة الأسبق وهو نفس الشهر الذي فقدنا به د. نعى أسامة هيكل، وزير الدولة للإعلام، الدكتور شاكر عبد الحميد، وزير الثقافة الأسبق وأستاذ علم نفس الإبداع، قائلا: والدكتور شاكر عبد الحميد من مواليد 20 يونيو 1952 بأسيوط بصعيد مصر، عمل أميناً عاماً للمجلس الأعلى للثقافة ثم تولى منصب وزير الثقافة بوزارة كمال الجنزورى فى ديسمبر 2011، وهو أستاذ لعلم نفس. والدكتور شاكر عبد الحميد من مواليد 20 يونيو 1952 بأسيوط بصعيد مصر، عمل أميناً عاماً للمجلس الأعلى للثقافة ثم تولى منصب وزير الثقافة بوزارة كمال الجنزورى فى ديسمبر 2011، وهو أستاذ لعلم نفس. والدكتور شاكر عبد الحميد من مواليد 20 يونيو 1952 بأسيوط في صعيد مصر، وعمل أميناً عاماً للمجلس الأعلى للثقافة ثم تولى منصب وزير الثقافة بوزارة كمال الجنزوري في ديسمبر 2011، وهو أستاذ علم نفس. شاكر عبد الحميد من مواليد 20 يونيو 1952 بأسيوط بصعيد مصر، وعمل أميناً عاماً للمجلس الأعلى للثقافة ثم تولى منصب وزير الثقافة بوزارة كمال الجنزورى فى ديسمبر 2011، وهو أستاذ لعلم نفس الإبداع. عندما نشر الأصدقاء في 'الفيسبوك' صورًا للأكاديمي الراحل د. الدكتور شاكر عبد الحميد من مواليد 20 يونيو 1952 بأسيوط بصعيد مصر، عمل أميناً عاماً للمجلس الأعلى للثقافة ثم تولى منصب وزير الثقافة بوزارة كمال الجنزورى في ديسمبر 2011، وهو أستاذاً لعلم نفس. والدكتور شاكر عبد الحميد من مواليد 20 يونيو 1952 بأسيوط بصعيد مصر، عمل أميناً عاماً للمجلس الأعلى للثقافة، ثم تولى منصب وزير الثقافة بوزارة كمال الجنزورى في ديسمبر 2011، وهو أستاذ لعلم نفس. حسين عبد القادر أحد أهم رواد السيكودراما والتحليل النفسي في مصر والوطن العربي، ياله من مارس حزين ومرير على الثقافة العربية.

نعى المخرج خالد جلال رئيس قطاع الإنتاج الثقافي، الدكتور شاكر عبد الحميد وزير الثقافة الأسبق، الذى رحل عن عالمنا أمس الخميس، عن عمر يناهز ٦٩ عاما. ويعد الدكتور شاكر عبد الحميد، واحدا من أبرز المثقفين المصريين، وتحمل مؤلفاته خصوصية، ونظرة موسوعية للعلوم والفنون، وكان له حضور قوى فى الوسط. حسين عبد القادر أحد أهم رواد السيكودراما والتحليل النفسي في مصر والوطن العربي، ياله من مارس حزين ومرير على الثقافة العربية. شاكر عبد الحميد سليمان من مواليد 20 يونيو 1952 بأسيوط بصعيد مصر، وعمل أمينا عاما للمجلس الأعلى للثقافة، ثم تولى منصب وزير الثقافة بوزارة كمال الجنزورى فى ديسمبر 2011، وهو أستاذ لعلم نفس الإبداع بأكاديمية الفنون. ولد في أسيوط بصعيد مصر، عمل أميناً عاماً للمجلس الأعلى للثقافة، ثم تولى منصب وزير الثقافة بوزارة كمال الجنزوري في ديسمبر 2011، وهو أستاذ.

A1febteo2us6 M
A1febteo2us6 M from www.mobtada.com
تلقيت ببالغ الحزن والأسى نبأ وفاة الدكتور شاكر عبد الحميد، وكان الدكتور وزيرا للثقافة فى ظروف صعبة. عندما نشر الأصدقاء في 'الفيسبوك' صورًا للأكاديمي الراحل د. ولد في أسيوط بصعيد مصر، عمل أميناً عاماً للمجلس الأعلى للثقافة، ثم تولى منصب وزير الثقافة بوزارة كمال الجنزوري في ديسمبر 2011، وهو أستاذ. وأشار الخميسي، إلى أن شاكر عبد الحميد ضرب مثالا يحتذى فيه أن الإنسان هو من يغير المنصب وليس العكس، موضحا أن عبد الحميد كان قمة في التواضع والالتزام، لافتا إلى أن شاكر عبد الحميد ترك رسائل. الدكتور شاكر عبد الحميد من مواليد 20 يونيو 1952 بأسيوط بصعيد مصر، عمل أميناً عاماً للمجلس الأعلى للثقافة ثم تولى منصب وزير الثقافة بوزارة كمال الجنزورى في ديسمبر 2011، وهو أستاذاً لعلم نفس. أكد شاكر عبد الحميد، وزير الثقافة الأسبق، أننا نحتاج إلى مشروع قومى للنهوض بالشخصية المصرية لوضع إطار مستقبلى تتحرك من خلاله، ويركز على العقل والإبداع والحس الجماعى والتعليم وكل ما هو إيجابى. على مدى مسيرته، قدّم الباحث المصري شاكر عبد الحميد مجموعة من العناوين الأساسية ضمن تقاطع الدراسات الأدبية والفنية وعلم النفس، كما انفتح على مسائل أخرى مثل الفولكلور والسخرية والإدمان والواقع الافتراضي. ويعد الدكتور شاكر عبد الحميد، واحدا من أبرز المثقفين المصريين، وتحمل مؤلفاته خصوصية، ونظرة موسوعية للعلوم والفنون، وكان له حضور قوى فى الوسط.

تقرر تشييع جثمان المفكر والناقد الدكتور شاكر عبد الحميد، وزير الثقافة الأسبق، عقب صلاة الجمعة، حيث يتم صلاة الجنازة وتلقى العزاء بمسجد الشرطة بالشيخ زايد، بمدينة السادس من أكتوبر، على أن يتم دفنه بمقابر الأسرة.

شاكر عبد الحميد ويعد الدكتور شاكر عبد الحميد، واحدا من أبرز المثقفين المصريين، وتحمل مؤلفاته خصوصية، ونظرة موسوعية للعلوم والفنون، وله حضور قوي في الوسط الثقافي. قال شاكر عبد الحميد: حين دمرت طالبان التماثيل البوذية، كانت تبث صورة للعالم على أنها ضد الفن والابداع وضد الآخر، وفي الغزو العراقي للكويت كانت السرقة للمتاحف والآثار سرقة روح الامة، وحين سرقت إسرائيل مركز الدراسات. عندما نشر الأصدقاء في 'الفيسبوك' صورًا للأكاديمي الراحل د. شاكر عبد الحميد سليمان من مواليد 20 يونيو 1952 بأسيوط بصعيد مصر، وعمل أمينا عاما للمجلس الأعلى للثقافة، ثم تولى منصب وزير الثقافة بوزارة كمال الجنزورى فى ديسمبر 2011، وهو أستاذ لعلم نفس الإبداع بأكاديمية الفنون. والدكتور شاكر عبد الحميد من مواليد 20 يونيو 1952 بأسيوط بصعيد مصر، عمل أميناً عاماً للمجلس الأعلى للثقافة ثم تولى منصب وزير الثقافة بوزارة كمال الجنزورى فى ديسمبر 2011، وهو أستاذ لعلم نفس. تلقيت ببالغ الحزن والأسى نبأ وفاة الدكتور شاكر عبد الحميد، وكان الدكتور وزيرا للثقافة فى ظروف صعبة. وكان الدكتور شاكر عبد الحميد كشف منذ عدة أيام، عن إصابته بفيروس كورونا. ويعد الدكتور شاكر عبد الحميد، واحدا من أبرز المثقفين المصريين، وتحمل مؤلفاته خصوصية، ونظرة موسوعية للعلوم والفنون، وكان له حضور قوى فى الوسط. لم ترق لي تلك الصور، وأشعرتني أنها رثاء قبل أن يحين الأجل.توصلتُ بهاتف السيدة زوجته، وتبادلنا حوارًا مقتضبًا. حينما اتفقنا على إجراء حوار مع الدكتور شاكر عبد الحميد وزير الثقافة الأسبق، ضمن سلسلة حوارات «مستقبل الثقافة في مصر» التي تنفذها «الدستور»، تواصلت معه يوم 10 فبراير الماضي، للاتفاق على موعد لإجراء الحوار، وعلى الفور. نعى أسامة هيكل، وزير الدولة للإعلام، الدكتور شاكر عبد الحميد، وزير الثقافة الأسبق وأستاذ علم نفس الإبداع، قائلا: الدكتور شاكر عبد الحميد من مواليد 20 يونيو 1952 بأسيوط بصعيد مصر، عمل أميناً عاماً للمجلس الأعلى للثقافة ثم تولى منصب وزير الثقافة بوزارة كمال الجنزورى في ديسمبر 2011، وهو أستاذاً لعلم نفس. الدكتور شاكر عبد الحميد من مواليد 20 يونيو 1952 بأسيوط بصعيد مصر، عمل أميناً عاماً للمجلس الأعلى للثقافة ثم تولى منصب وزير الثقافة بوزارة كمال الجنزورى في ديسمبر 2011، وهو أستاذاً لعلم نفس.

Post a Comment for "شاكر عبد الحميد / Cuufv63evmbmvm"